برامج الملتيميديا

تشغيل الوسائط المتعددة

photoshop

تركيب والتعديل على الصور

Windows

XP & 7 & 8

الحماية

برامج حماية الجهاز من الفيروسات والتجسس

Home page

الصفحة الرئيسية

دورات حماية الحسابات

حمايت حساباتك من السرقة واسترجاعها

ضع طلبك هنا

ادخل هنا وضع طلبك وسوف نلبيه فى الفور

Translate

السبت، 6 يوليو 2013

[فيديو] تأمين حسابك علي الفيس بوك من الاختراق 100%

نعم يمكن ذلك ، اعلم تماماً انه لا يوجد حماية من الاختراق 100% ولكن مع الفيس بوك اصبح ذلك متاحاً ، وقمت بشرح الطريقة مسبقاً ولكن وردت العديد من الاستفسارات لذلك سيتم شرحها فيديو حتي تتضح للجميع ، وقد قمنا بالفعل بشرحاشهر 8 طرق يقوم الهاكرز باختراق حسابك علي الفيس بوك من خلالهم وايضاً قمت بعرض تجربة حول كيف تم اختراق حسابي علي الفيس بوك ولم يستطيع المخترق الوصول اليه ، وفي هذا الموضوع سيتم عرض الطريقة بشكل كامل وهي ربط حسابك بهاتفك ، وايضاً سيتم طرح حل لمن لم يصل اليهم الكود علي الهاتف لذلك الموضوع هام. واتمني منك مشاركته مع اصدقائك حتي تنتشر الافادة.


الفيديو التالي يوضح الطريقة بشكل مبسط جداً وسهل وفي خلال 3 دقائق فقط ! ...



الان انت قمت بتطبيق الطريقة واصبح حسابك متصل بالهاتف ، فاذا تم الدخول الي حسابك من اي جهاز اخر فـ لن يستطع لان التسجيل وحتي ان تم الدخول الي حسابك من متصفح اخر علي جهازك سيرسل لك كود علي الهاتف وسيطلب منك ادخاله كما رأيت في الفيديو.


حل مشكلة عدم وصول الكود علي الهاتف


هذه المشكلة تواجهه اغلب من قاموا بتفعيل الخاصية ولكن الحل بسيط جداً ، فعندما تقوم بتسجيل الدخول من جهاز او متصفح لاول مرة سوف يظهر لك طلب الكود فتطلب الكود فلا تصل لك الرسالة علي الهاتف ! ، ووردت لي العديد من الاستفسارات من الزوار وايضاً من اصدقائي والامر سهل ، قم بطلب الكود من خلال مكالمة هاتفية ! ، قم بالضغط علي "يتعذّر عليّ الحصول على الرمز الخاص بي" ومن ثم قم بالضغط علي " الحصول على الرمز عبر مكالمة هاتفية" وسوف تصل لك مكالمة في نفس اللحظة ( لا تقلق باللغة العربية ) وهي رسالة مسجلة يتم نطق الكود فيها وتقوم بادخاله الي الحساب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

:a   :b   :c   :d   :e   :f   :g   :h   :i   :j   :k   :l   :m   :n   :o   :p   :q   :r   :s   :t